المتقدمة تستعد لاحتفالات اليوم الوطني بجميع مجمعاتها

6 صفر، 1443 06:26 ص

بدأت شركة المدارس المتقدمة ومجمعاتها الاستعدادات لاحتفالات كبرى بذكرى اليوم الوطني الـ91 لمشاركة أبناء الوطن فرحتهم بهذه المناسبة العزيزة على أبناء الوطن والمقيمين.
ومن المقرر أن تنطلق خلال أيام المسابقة الكبرى لمنح مجانية لطلاب الوطن في هذه المناسبة وكذلك مسابقة أخرى تشمل هدايا قيمة بالشركة ومجمعاتها إضافة إلى نشر عدد من المشروعات الكبرى التي تزدهر بها المملكة هذه الأيام ضمن خطة التحول الوطني 2030  وإعداد حائط وطني على موقعها الإلكتروني يكون منصة للتعبير عن حب الوطن لجميع المواطنين.
كما بدأت مجمعات شركة المدارس المتقدمة الاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني عن طريق تنظيم عدد من الفعاليات والمسابقات الفنية والرياضية واستثمار هذه المناسبة العزيزة في تنمية الشعور بالوطن وحبه والعمل على رفعته لدى جميع الطلاب من خلال الاصطفاف الصباحي والحصة الأولى على مدار أسبوعين للحديث حول الوطن ومكانته.
وأكد الدكتور عبد الرحمن الحقباني رئيس  مجلس إدارة شركة المدارس المتقدمة على أن جميع المجمعات ستشارك بقوة في كافة الأنشطة والفعاليات الداخلية والخارجية التي تعبر عن حب الوطن والفخر به مع تسخير جميع إمكانات الشركة ومجمعاتها لتفعيل هذه المناسبة العزيزة والغالية كما اعتادت دائما المتقدمة أن تكون في المقدمة لكافة الفعاليات الوطنية.